أخبار إيران

انتحار شابة في محافظة خوزستان

 


أقدمت شابة في احدی مدن محافظة خوزستان علی الانتحار وتوفيت. وأوردت وسائل الاعلام الحکومية يوم الاربعاء 27 سبتمبر أن فتاة خوزستانية حضرت قبر أبيها في احدی مدن المحافظة وتناولت أقراص فوسفيد الألومنيوم وأنهت بذلک حياتها.
الواقع أن اتساع نطاق الانتحار في کل مدن البلاد الأسيرة ما هو الا انعکاسا للفقر المدقع والتحقير والقمع الذي يمارسه نظام خامنئي المجرم بحق الشعب. 


إقرأ المزيد:
انتحار احدی الموظفات في جامعة العلوم والصناعة بطهران

 
أقدمت يوم الاثنين 25 سبتمبر موظفة في جامعة العلوم والصناعة بطهران علی الانتحار بالقاء نفسها من الطابق الثالث لمبنی في الجامعة. وتوفي هذه الموظفة البالغة من العمر 49 عاما في المستشفی بسبب الجراحات التي اصيب بها. ورفض وکلاء النظام في الجامعة التعليق علی هذا الانتحار. 
زيادة حالات الانتحار في ايران الملالي خاصة بين الشباب والنساء هي حصيلة الفقر المدقع والتحقير والقمع الذي يمارسه نظام الملالي بحق الشعب.
زيادة الانتحار بين الشباب هي حصيلة 38 عاما من الحکم الاستبدادي لنظام ولاية الفقيه الذي لم يقدم للشعب سوی الفقر والفساد والبطالة والرذيلة والادمان والطلاق ونشر اليأس والاحباط في المجتمع.
الحل الوحيد لهذه الدوامة من الأزمات والمصائب الاجتماعية هو الاتحاد والتضامن بين شرائح المجتمع خاصة الشباب والنساء الحرائر لاسقاط النظام القمعي والنهاب وتحقيق مجتمع ديمقراطي وحرّ يوفر الرفاه والحريات الاجتماعية.

زر الذهاب إلى الأعلى