أخبار إيران

اشتداد القلق حيال مصائر مجهولة لسجناء سياسيين من عوائل مجاهدي أشرف في إيران

 
موقع «عدالت» الإخباري الإيراني
9/7/2011



اشتد القلق حيال مصير ثلاثة من السجناء السياسيين في إيران من عوائل مجاهدي أشرف لم تتوفر معلومة حتی الآن عن حالتهم ومصيرهم.
فبالرغم من مضي أکثر من أسبوع علی نقل السجين السياسي محمد علي منصوري مع ثلاثة آخرين من النزلاء معه في سجن «کوهردشت» بمدينة کَرَج (غربي العاصمة طهران) من السجن المذکور إلی سجن «إيفين» الرهيب في العاصمة طهران لا توجد هناک أية معلومة عن مصيرهم. يذکر أن ابن محمد علي منصوري وشقيقته وعضو آخر من عائلته هم من مجاهدي أشرف ولذلک يضمر نظام الملالي الديکتاتوري الحاکم في إيران حقدًا مضاعفًا لهذا السجين السياسي.
کما لم تتوفر أية معلومة عن حالة السيدة محبوبة منصوري شقيقة محمد علي منصوري والتي اعتقلت قبل شهر خلال مداهمة جلادي وزارة مخابرات النظام الإيراني منازل عوائل مجاهدي أشرف.
هذا ولم تتوفر أية معلومة عن موقع احتجاز علي معزي من السجناء السياسيين في الثمانينات ومن عوائل سکان مخيم أشرف والذي اعتقل هو الآخر ضمن حملة المداهمات قبل شهر من قبل جلادي وزارة مخابرات النظام الإيراني. ولا يرد جلادو النظام الإيراني علی المراجعات المتکررة من قبل أقارب هؤلاء السجناء کلاً من سجن «إيفين» الرهيب في العاصمة طهران وسجن «کوهردشت» بمدينة کَرَج (غربي العاصمة طهران).

زر الذهاب إلى الأعلى