أخبار إيران

التضامن الدولي مع المؤتمر السنوي العام للمقاومة الايرانية في باريس 1/7/2017

 
اينغوالد غودال – نائب السابق في البرلمان النرويجي
 
انا ترعرعت في النرويج خلال الحرب العالمية الثانية واتذکر هذه الحرب  وتعرفت علی المقاومة الايرانية منذ سنوات وعرفت ماذا يفعلون ومنذ ذلک الزمان انا قمت بدعم وتأييد هذه المقاومة.
انا فرح جدا لانني اريد ان اشارک مرة اخری في تجمع باريس الدولي .احب واتمنی اقامة هذا البرنامج في ايران العام القادم.

 فابيو لاوانيو- نائب البرلمان الايطالي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المؤتمر السنوي العام للمقاومة الايرانية في باريس ملتقی ومحط أمل للايرانيين الذين يعيشون خارج البلاد . ان حضور واسع للبرلمانيين والشخصيات الاروبية والدولية المهمة في هذا التجمع يحظی باهمية خاصة. هذا تضامن عالمي  مع المقاومة الايرانية التي تمضي قدما في نضالها من اجل احلال الحرية  والديموقراطية في بلادها .الحرية و الديموقراطية هي التي من الضروري ان نعيش معها بشکل يومي وفي کل لحظة. لذلک ان راية  الحرية والديموقراطية التي ترفعها  المقاومة الايرانية لاقامة ايران حرة حضارية يجب ان تکون محط انظار الجميع  وهو الموضوع الذي نحن نتابعه بقوة.

کريستينا ريس – الکاتبة ومنسقة شؤون النساء في الکنيسة البريطانية

 اريد ان اضم صوتي الی جانب صوت الاشخاص الذين يدعمون الرئيسة  المنتخبة للمجلس الوطني للمقاومة الايرانية السيدة مريم رجوي .انا ادعم  دعما قويا للسيدة مريم رجوي وجميع الاشخاص الذين يبذلون قصاری جهدهم لاقامة ايران حرة ديموقراطية. انا اؤيّد وادعم جميع الاشخاص الذين يطالبون بالتغيير في ايران وجميع الاشخاص الذين يطالبون بانهاء حکم الخوف والارهاب  من قبل الملالي في ايران .

يوزو رادوش – نائب البرلمان الاروبي وزيردفاع کرواتيا الاسبق 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

استغل هذه الفرصة لاقدم اطيب تمنياتي لتجمع ايران الحرة في باريس في اول من يوليوالقادم.
نحن في البرلمان الاروبي  لدينا تعاطف کبير مع المقاومة الايرانية.  انا شخصيا عشت تحت النظام الديکتاتوري وافهم مضمون ومغزی الحضور في المقاومة.
زعيمة المقاومة الايرانية السيدة مريم رجوي  زارت البارلمان الاروبي عدة مرات ونحن ندعم اهدافها لايران الحرة والديموقراطية التي تتکون علی اساس فصل الدين عن الدولة.
اتمنی لکم اخلص التمنيات لتجمع ناجح في باريس .

زر الذهاب إلى الأعلى