أخبار إيران

تجمع احتجاجي لمواطنين منهوبة أموالهم من قبل ممثلية ايران خودرو مقابل برلمان النظام + صور

 
احتشد مواطنون منهوبة أموالهم من قبل ممثلية 5054 (سراج) ايران خودرو تجمعا احتجاجيا مقابل برلمان النظام للمطالبة بالنظر في مشاکلهم.
وأعلن موقع الحرسي رضايي (تابناک) يوم 22 اغسطس أن جمعا من المواطنين المنهوبة أموالهم من قبل ممثلية 5054 (سراج) ايران خودرو حيث کانوا قد قاموا بشراء العجلة نقدا من هذه الممثلية ولکن عجلاتهم لم تسلم اليهم، طالبوا بالنظر في مشکلتهم واستعادة أموالهم من قبل الممثلية.
وقال أحد المحتجين : «قمت بشراء العجلة في هذه الممثلية وقدمت مبلغا نقديا ولکن رغم مضي عدة أشهر لم يتم تسليم أية عجلة لي».
 
 
 
 
للمزيد:
 
تجمعات احتجاجية في المدن الإيرانية:
زادت تجمعات احتجاجية للمواطنين الإيرانيين حيال أعمال سطو ونهب من قبل رموز نظام الملالي وقوات الحرس والمؤسسات القمعية بوتيرة متسارعة. فيما يلي بعض التجمعات التي أقيمت فقط يوم الثلاثاء 25تموز /يوليو 2017:
مدينة مشهد:
نظم مواطنون لمن نهبت أموالهم من قبل مؤسسة «کاسبين» تجمعا احتجاجيا مقابل المؤسسة التابعة لقوات الحرس وهتفوا شعار:«السيد الإمام الثامن أغيثنا في حال المواطنين»
 
 مدينة الأهواز:
نظم  مئات من عمال البلدية في المناطق الثامنة يوم الثلاثاء 25تموز/يوليو 2017 تجمعا احتجاجيا لليوم الرابع علی التوالي مقابل مبنی المحافظة. وکان هؤلاء العمال  قد شارکوا في التجمع نيابة عن 5000عامل يطالبون بإستلام رواتبهم لمدة 3 أشهر وتغيير وضعيتهم للتوظيف.
 
مدينة زنجان :
نظم أعضاء شرکة تعاونية «نوربران» للسکن  تجمعا احتجاجيا مطالبين بحل مشکلتهم 28عاما. لان الشرکة باعت أراضي منطقة لمواطنين قبل 28عاما الا انها لم تمنح لهم رخصة للبناء والإنشاء.

 
مدينة اردکان:
نظم عمال معمل «تشوفا» في اردکان بمحافظة يزد تجمعا مقابل القائممقامية للاحتجاج علی عدم صرف أجورهم لمدة 6 أشهر وعلاواتهم لمدة شهرين في العيد.
 
مدينة کرمانشاه:
نظم مغبونون منهوبة أموالهم من قبل مؤسسة «غليم وغبه» تجمعا احتجاجيا مطالبين بإستعادة أموالهم المنهوبة.
 
مغبونون منهوبة أموالهم يتجمعون في مدينة کرمانشاه
تجمع احتجاجي لمغبونين منهوبة أموالهم من قبل مؤسسة «کاسبين» في طهران
 
 

مغبونون منهوبة أموالهم من قبل مؤسسة «کاسبين» في طهران
 
العاصمة طهران :
نظم مواطنون لمن نهبت أموالهم من قبل مؤسسة «کاسبين» تجمعا مقابل مبنی المؤسسة في اتواستراد«بيهقي».  وهتفوا شعار:«يا حجة بن الحسن اقتلع جذور الظلم»
وطوق مأمورو الأمن الداخلي المجتمعين خوفا من إتساع نطاق حرکتهم الإحتجاجية.
  
مدينة نهاوند:
نظم مايقارب 40 من التدريسيين ماقبل الإبتدائية لمنطقة «خزل» التابعة لقضاء نهاوند بمحافظة همدان الذين يدرسون بشکل تعاقدي في مراکز ما قبل الإبتدائية في القری المنطقة تجمعا احتجاجيا مطالبين بتوظيفهم  في دائرة التعليم والتربية في المحافظة.
 
أکثـرمن ثلاثة آلاف من المتقاعدين الإيرانيين يتظاهرون مقابل برلمان النظام الإيراني
 
 
 
زر الذهاب إلى الأعلى