العالم العربي

حلب تشتعل.. خسائر کبيرة للنظام وعملية نوعية في القلعة

 

11/7/216

فجر الثوار صباح اليوم الإثنين نفقاً لقوات الأسد في مدينة حلب ما أسفر عن سقوط قتلی وجرحی من الأخيرة، وسط اشتباکات في عدة أحياء من المدينة.

وقال مراسل أورينت، إن فصائل الثوار قامت بتفجير نفقاً للنظام علی جبهة العقبة في منطقة حلب القديمة ما أوقع عشرات القتلی والجرحی في صفوف النظام، کما جرت اشتباکات في منطقة سوق الهال تمکن خلالها الثوار من قتل 3 عناصر من ميليشيات الشبيحة.

في السياق ذاته، نفذ الثوار عملية انغماسية داخل قلعة حلب عبر مجموعة انغماسية تسللت إلی داخل القلعة ووصلت إلی مسرح القلعة وقتلت عدداً من قوات الأسد داخلها وعاودت الانسحاب ليأتي الرد من النظام بقصف صاروخي ومدفعي عنيف أسفر عن استشهاد شخص وإصابة آخرين بجروح.
 



من جهة ثانية استشهد 20 شخصاً بينهم 14 طفلاً في مجزرة ارتکبها الطيران الروسي نتيجة قصف تجمع للمدنيين في قرية إبين بريف حلب الغربي، بحسب شبکة حلب نيوز.
 وعلی صعيد آخر ارتکب طيران التحالف هو الآخر مجزرة جديدة بحق المدنيين بعد استهداف حي شارع الرابطة في مدينة منبج يوم أمس أسفرت عن استشهاد عائلة کاملة مؤلفة من خمسة أشخاص، کما استشهدت عائلة أخری من 3 أشخاص بلغم من ألغام تنظيم الدولة في أحياء مدينة منبج الشمالية.
المصدر: اورينت نت

زر الذهاب إلى الأعلى