أخبار إيران

رئيس برلمان النظام: مجاهدو خلق لم يبخلوا عن أي جهد لتوجيه ضربة للنظام

 

في أعقاب الجلسة العلنية لبرلمان نظام الملالي بشأن رسالة علي مطهري الی الملا بورمحمدي من جلادي لجنة خميني للموت في مجازر 1988 حيث شنه عناصر زمرة خميني هجوما علی مطهري، أوردت وکالة أنباء قوة القدس الارهابية المسماة بتسنيم يوم 29 أغسطس موقف علي لاريجاني رئيس برلمان الملالي في کلمة ألقاها في قم قائلة: رئيس مجلس الشوری الاسلامي أشار الی دعم الغربيين لمجاهدي خلق وقال: الغربيون يدعمون هذه المجموعة وعليهم أن يعلموا أنهم سيتعرضون لبلاء هذه المجموعة في المستقبل. 
وأشار لاريجاني ظهر اليوم في مراسيم تدشين سد مخزني الی ممارسات المنافقين ضد الشعب الايراني وقال: مجاهدي خلق لم يبخلوا من أي جهد لتوجيه ضربة للنظام الاسلامي الا أن مخططاتهم الشريرة باءت بالفشل.
وتنشر وکالة أنباء قوات القدس الارهابية تصريحات لاريجاني في وقت کان اجتماع البرلمان قد شهد يوم 28 أغسطس وفي غياب لاريجاني تشنجا حيث تبادلت الزمر الحکومية الاتهامات بشأن رسالة علي مطهري نائب رئيس البرلمان الی بورمحمدي وزير العدل في حکومة روحاني بسبب دوره في المجازر 1988. وطالب عدد من نواب البرلمان باقالة علي مطهري من نيابة رئاسة البرلمان فيما دافع بعض النواب من زمرة رفسنجاني وروحاني عن مطهري ورسالته.
عناصر زمرة خامنئي هاجمت علي مطهري بسبب طرح الأسئلة علی الملا بورمحمدي محذرين من خطر مجاهدي خلق علی النظام برمته وتداعيات التسجيل الصوتي للسيد منتظري.

زر الذهاب إلى الأعلى