أخبار العالم

لقاء ولي العهد السعودية مع السيسي

 


 


نقلا عن الشرق الاوسط
9/6/2014



أکد نائب خادم الحرمين الشريفين الأمير سلمان بن عبد العزيز، أن بلاده تقف جنبا إلی جنب مع مصر في الشدة والرخاء، وقال: «ستبقی المملکة العربية السعودية، حکومة وشعبا، بتوجيهات سيدي خادم الحرمين الشريفين الملک عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، أيده الله، أخا وفيا تقف جنبا إلی جنب مع مصر الشقيقة في الشدة والرخاء».
جاء ذلک في تصريح صحافي للأمير سلمان لدی وصوله في وقت سابق من أمس، إلی العاصمة المصرية القاهرة للحضور نيابة عن خادم الحرمين الشريفين حفل تنصيب الرئيس المصري الجديد عبد الفتاح السيسي.
کما عقد نائب خادم الحرمين الشريفين الأمير سلمان بن عبد العزيز، والرئيس السيسي، بعد مراسم حفل التنصيب، جلسة مباحثات رسمية بمقر قصر الاتحادية بالقاهرة، نقل خلالها الأمير سلمان بن عبد العزيز تحيات وتهاني الملک عبد الله بن عبد العزيز، وتهانيه للرئيس السيسي بمناسبة انتخابه رئيسا لجمهورية مصر العربية، وتمنياته له بالتوفيق، مؤکدا مواقف المملکة الثابتة لدعم جمهورية مصر العربية والحفاظ علی أمنها واستقرارها.
وعبر الرئيس المصري من جهته عن شکره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين لمواقفه في دعم بلاده، وقدر الرئيس عبد الفتاح السيسي عاليا مشارکة نائب خادم الحرمين الشريفين في حفل تنصيبه رئيسا للجمهورية، وتناولت الجلسة استعراض آفاق التعاون بين البلدين وسبل دعمها وتعزيزها في المجالات کافة.

زر الذهاب إلى الأعلى