أخبار إيران

رسالة أم شهداء « رضائي» دعما للسجناء السياسيين الإيرانيين المضربين عن الطعام

 

يا أبناء  الشعب الإيراني الأعزاء الخاضين لإضراب عن الطعام في سجن جوهردشت، سمعت رسالتکم الشجاعة التي أرسلتم  لليوم السادس والعشرين من إضرابکم عن الطعام من سجن جوهر دشت  وهي مدعاة لغاية الفخر والإعتزاز رغم أن قلبي جريح  من معاناتکم ومشکلاتکم . وأحيي نيابة عن أمهات شهداء مجاهدي خلق انتم وجميع أبنائي الأعزاء في سجن جوهردشت وسجون آخری ممن يخوضون إضرابا عن الطعام من أجل الحصول علی حقوقهم وکرامتهم الإنسانية.
ندعو إلی الله تعالی أن يدعمکم ويحميکم  ويزيد علی إيمانکم وقوتکم حيال ممارسة التعذيب وتعامل النظام اللاإنساني معکم  في سجونه، النظام الذي لا يتخلی عن اي ظلم وإضاعة حق بحقکم أنتم السجناء العزل والأسير. ويذکر انکم لستم بوحدکم ونحن نقوم بتنفيذ کل ما في وسعنا لاتساع نطاق دعمکم والدفاع عن حقوقکم في إيران والعالم. کما معکم ويحميکم  مناصرو أشرف وأنصارالمقاومة وإيرانيون أحرار داخل وخارج البلاد.وليس لکم اي ذنب الإ وقف حياتکم  من أجل الحرية ورفاهية الشعب الإيراني کما أضاء إضرابکم ومقاومتکم نبراسا مشتعلا آخر في مقاومة المواطنين للحصول علی الحرية.
واليوم اتسعت حرکة المقاضاة من أجل الشهداء ويشهد هؤلاء المجرمون بعد ما يقارب أربعة عقود من ممارسة التعذيب وقيامهم بقتل أبنائنا نشهد دماء الشهداء الطاهرة أخذت وبالهم وحاليا انهزم الجلاوزة وأصبحوا مکروهين لدی المواطنين ويرکعون مقابل المقاومة للشعب الإيراني .
و سیعلم الذین ظلمو ای منقلب ینقلبون
نيابة عن أمهات شهداء مجاهدي خلق
عزيز رضايي
25أغسطس/آب 2017

زر الذهاب إلى الأعلى