أخبار إيران

المجموعة البرلمانية لاصدقاء ايران حرة في البرلمان الاوربي تدعو لانقاذ حياة جرحی في أشرف حالتهم خطرة


أصدرت المجموعة البرلمانية لاصدقاء ايران حرة في البرلمان الاوربي التي تضم أکثر من 100 نائب في البرلمان الاوربي دعوة لانقاذ حياة الجرحی الذين حالتهم حرجة في مخيم أشرف.
وتطالب المجموعة البرلمانية لأصدقاء إيران حرة في البرلمان الأوربي الحکومة الأمريکية بنقل فوري لجميع جرحی أشرف لا سيما 12 منهم يعيشون حالة صحية حرجة وخطرة الی مستشفی القوات الأمريکية بالقرب من أشرف لتلقي العلاج الکامل وسيتم دفع جميع التکاليف من قبل منظمة مجاهدي خلق الايرانية.
کما تطالب المجموعة البارونة اشتون رئيس السياسة الخارجية في الاتحاد الاوربي بأن تتخذ اجراءات لمباشرة نقل الجرحی الی مستشفی مدينة اربيل بعيدا عن القيود اللاانسانية التي تفرضها الحکومة العراقية وتنقل الجرحی الذين يعيشون حالة حرجة بسرعة الی تلقي العناية والعلاج الی الدول الاوربية. فجميع النفقات سيتم دفعها من قبل منظمة مجاهدي خلق الايرانية. کما نطالب الأمم المتحدة بدفع الحکومة العراقية الی الاعتراف بحق الجرحی والمرضی في الوصول الحر الی الخدمات الطبية لکي يتمکن الجرحی والمرضی من القيام بتلقي العلاج والخدمات الضرورية وعلی نفقتهم الخاصة في مستشفيات عامة أو مصحات أهلية.

زر الذهاب إلى الأعلى