بيانات

اعتداء صاروخي يشنه نظام الملالي علی مدينة أشرف

جريمة حرب في الاراضي العراقية ضد أفراد محميين بموجب اتفاقية جنيف الرابعة
دعوة مجلس الامن الدولي والقوات متعددة الجنسية والحکومة العراقية إلی معاقبة النظام الفاشي الحاکم باسم الدين في ايران وقطع أذرعه في العراق وطرد الحرسي کاظمي قمي قائد فيلق القدس الارهابي في بغداد


في اعتداء حربي سافر قام نظام الملالي الحاکم في إيران والمثير للحروب في الساعة الرابعة والثلث من بعد ظهر اليوم الاثنين 26 أيار/ مايو 2008 بقصف مدينة أشرف بصواريخ «غراد».
وتلاحظ علی بدن الصواريخ کتابة التاريخ الايراني باللغة الفارسية «24-5-1384» أي المصادف 15 آب 2005. ولم يصب أي من سکان مدينة أشرف بأذی في هذا الاعتداء الصاروخي.
ويأتي هذا الاعتداء الحربي الاجرامي في وقت لا تزال تستمر فيه بشدة ردود أفعال النظام الفاشي الهيسترية منذ ثلاثة أسابيع بعد إصدار محکمة الاستئناف البريطانية حکمه البات بشطب اسم منظمة مجاهدي خلق الايرانية من قائمة المنظمات الارهابية مما جعل قادة النظام يتضورون غيظاً وغضباً.
وبعد هزيمته النکراء في محاولاته للحيلولة دون الغاء تهمة الارهاب الملصقة بمجاهدي خلق، کلف نظام الحکم القائم في إيران سفارته في بغداد بالتآمر ضد سکان مدينة أشرف کواجبها الرئيس.
ان استهداف معسکر أشرف في الوقت الذي يعتبر کل سکانه «أفرادًا محميين بموجب اتفاقية جنيف الرابعة»، انتهاک صارخ للحقوق الدولية وحقوق الانسان الدولية واتفاقيات جنيف وکذلک جريمة حرب سافرة وصارخة.
ان منظمة مجاهدي خلق الايرانية تدعو مجلس الأمن الدولي واللجنة الدولية للصليب الاحمر والمفوضية العليا لشؤون اللاجئين التابعة للامم المتحدة والقوات متعددة الجنسية في العراق والحکومة العراقية الی ادانة هذه المحاولات لاثارة الحروب وجريمة الحرب هذه في الاراضي العراقية ضد أفراد محميين وکذلک الی معاقبة النظام الفاشي الحاکم باسم الدين في ايران وقطع أذرعه في العراق. کما ومن الضروري جدًا طرد الحرسي کاظمي قمي قائد فيلق القدس الارهابي في بغداد واغلاق سفارة حکام إيران في بغداد والتي تمثل وکراً للارهاب والتجسس ومرکزاً رئيسياً لخلق حالة الانفلات الأمني وزعزعة الاستقرار في العراق.




منظمة مجاهدي خلق الايرانية
26 أيار/ مايو 2008

زر الذهاب إلى الأعلى