أخبار إيران

لجنة أعضاء مجلس الشيوخ الايطالي من أجل إيران حرة تدعو لاتخاذ خطوة عاجلة لحماية سکان أشرف


دعت لجنة أعضاء مجلس الشيوخ الايطالي من أجل إيران حرة وزير الخارجية الايطالي لاتخاذ اجراء عاجل لحماية سکان أشرف. وفيما يلي نص الدعوة:


وزير الخارجية الايطالي، الوزير ترتزي العزيز،


نعرف أنکم علی دراية تامة بمعاناة اللاجئين في مخيم أشرف بالعراق. اننا قد تابعنا مشاکلهم طيلة سنوات وقمنا بنشاطات مختلفة لدعمهم. وبانسحاب أمريکي متواصل وتصعيد الضغوط من قبل نظام طهران علی بغداد، زادت المخاوف بشأنهم. ايطاليا وبأمل أن يصبح العراق بلداً متقدماً قدمت عدداً من الضحايا بين صفوف جنودها. 
نرسل اليکم مقابلة مع الجنرال الامريکي ديفيد فيلبس قائد حماية أشرف أثناء تسليم الاسلحة من قبل السکان وتعهد أمريکا لحمايته. تأکيداً علی أهمية الموضع اننا نثق بنشاطاتکم الدبلوماسبة بهذا الصدد ونطالبکم اتخاذ کل ما بوسعکم من أجل حماية هؤلاء اللاجئين السياسيين.


 


السناتور لوجو مالان أمين هيئة الرئاسة في مجلس الشيوخ-  السناتور جورجو بوناجين – السناتورة سيلوانا آماتي أمينة هيئة الرئاسة في مجلس الشيوخ – السناتور لوئيجي کامبانيا أمين لجنة التحقيق في اليورانيوم – السناتور مارکو بردوکا أمين لجنة البرلمان لحماية وتعزيز حقوق الانسان- السناتور آندرا فلوترو أمين لجنة البيئة – السناتور آنطونيو باراوبا

زر الذهاب إلى الأعلى