أخبار إيران

التميمی: نظام ولاية الفقيه أسس للإرهاب والتطرف بالمنطقة

 

بوابة فيس مصر
4/7/2015


قال الشيخ تيسير التميمي قاضي القضاة الفلسطينی السابق أن:”نظام ولاية الفقيه أسس للارهاب والتطرف حيث لم نکن نعرف أي تطرف باسم الاسلام ، کنا نعرف الاسلام المتسامح ، الاسلام الذي يقبل الآخر والاسلام الذين لا يکفر والاسلام الذي لا يخوّن . جاء هذا النظام ليؤسس لنزاع طائفي بين الشيعة والسنة وليؤسس لارهاب وتطرف لنشر هذا الفکر الفاسد في المنطقة بأسرها.
کما نقل الشيخ تيسير التميمي قاضي القضاة السابق تحيات الشعب الفلسطيني للمؤتمرين وقال: أنقل لکم تحيات الشعب الفلسطيني وأدعو لشعبينا للشعب الفلسطيني والشعب الايراني التحرر من الاحتلال والاستبداد وباذن الله سنکون معا في طهران وفي القدس.
وأشارة الی ما يجري في المنطقة والدور المخرب الذي يلعبه الملالي الإيرانيون فيها قال الشيخ تيسير: ما يجري الآن في سوريا والعراق واليمن وغيرها من البلاد العربية وفي المنطقة بأسرها بل تعدی الی العالم بأسره منبع ذلک هو هذا النظام، نظام الملالي الذي يسعی لنشر هذا الفکر الفاسد الضال ولو کلف مئات الآلاف بل ملايين الذين يقتل الآن في العراق وفي سوريا وفي اليمن .
کما خشی مما سيحث بعد وقوع إتفاقية بين إيران والأمم المتحدة قائلا:” أنا أخشی أي اتفاق سيعقد مع نظام الملالي من الولايات المتحدة والدول الاوربية بخصوص السلاح النووي سيکون ليس علی حساب الشعب الايراني ومنظمة مجاهدي خلق فحسب بل علی حساب منطقة الشرق الاوسط، علی حساب سوريا ولبنان والعراق واليمن وکل الدول العربية والاسلامية

زر الذهاب إلى الأعلى