أخبار إيران

هيئة الدفاع عن حقوق الإنسان في العراق: زيارة نائب الرئيس الإيراني في هذا التوقيت بالذات جاءت لتستکمل المؤامرة التي بدأها ملالي طهران للسيطرة علی العراق

واع
6/7/2011


بيـــــــان

تعلن هيئة الدفاع عن حقوق الإنسان في العراق للرأي العام العراقي والعالمي بأن زيارة نائب الرئيس الإيراني في العراق في هذا التوقيت بالذات لتستکمل المؤامرة التي بدأها ملالي طهران للسيطرة علی العراق والآن علی الجانب الإقتصادي بحجة إقامة مشاريع إستثمارية إيرانية داخل العراق لتهيمن علی الإقتصاد العراقي وتتحکم به خصوصا إنه من المعروف بأن الإستخبارات والحرس الثوری الإيرانی هو الذي يوجه الأمور الإقتصادية والمالية بکل جوانبها داخل إيران وخارجها وفقا للسياسة التي تخدم هذا النظام.

إن سيطرة النظام الإيراني وتغلغله في کل مفاصل الدولة العراقية وعلی القرار السياسي والقوی الطائفية المتنفذة في الحکم ليس بخاف علی أحد واليوم تستکمل المؤامرة للسيطرة علی الجانب الإقتصادي.

وهيئتنا تحذر من هذا المخطط وتکشف الأهداف التي ورائه وهي:

أولا : الهيمنة علی الإقتصاد العراقي بکل جوانبه وجعل العراق منفذا لهذا النظام لکسر الحصار المفروض عليه من حيث التصدير للعراق وأيضا من خلال العراق إستيراد إحتياجاته المطلوبة والتي لاتصدر له من دول أخری بفعل العقوبات.

ثانيا : لکي يتمکن من ممارسة الضغوط والعمل علی القضاء علی سکان أشرف وهی المؤامرة المستمرة والتي لم تتوقف منذ عام 2009 حتی اليوم.

إننا نهيب بالقوی السياسية العمل علی التصدي لهذه المؤامرة وإفشالها حفاظا علی إقتصاد العراق وسيادته وإستقلاله.

هيئة الدفاع عن حقوق الإنسان في العراق

زر الذهاب إلى الأعلى