أخبار العالم

الهاشمي ينفي امتلاکه ادلة ووثائق تدين العيساوي وبعض قادة العراقية

الجيران – وکالات
15/09/2012



نفی نائب رئيس الجمهورية المحکوم غيابيا بالإعدام طارق الهاشمي، السبت، امتلاکه ادلة ووثائق تدين بعض قادة القائمة العراقية ومنهم وزير المالية رافع العيساوي، مؤکدا أن العيساوي مثال الخلق والنزاهة، فيما دعا وسائل الإعلام إلی توخي الدقة والانصراف للخبر الذي لا يقبل الشک.
وقال مکتب الهاشمي في بيان صدر، اليوم، وتلقت “السومرية نيوز”، نسخة منه، إن “بعض المواقع الالکترونية المأجورة التي تفوح منها رائحة الطائفية النتنة التي دمرت العباد والبلاد نشرت تصريح في ان الهاشمي يمتلک ادلة ووثائق تدين بعض قادة العراقية ومنهم رافع العيساوي”، نافيا “ذلک التصريح المنسوب اليه”.
وأضاف البيان أن “هذه المواقع المأجورة بدأت تهذي بکلمات وتصريحات لم يصرح بها الهاشمي “، مؤکدا أن “العيساوي من القيادات الرئيسية في کتلة العراقية والذي يشهد له القاصي والداني بانه مثال الخلق والنزاهة وقد اسند له في السنوات الماضية اکثر من منصب بناء علی ذلک”.
ودعا الهاشمي “المواقع المأجورة إلی توخي الدقة والحذر في ما تنشر لان البلد يغلي ولا داعي لصب الزيت علی النار”، مشددا علی ضرورة أن “تنصرف وسائل الاعلام للخبر الصحيح الدقيق الذي لا يقبل الشک”.

زر الذهاب إلى الأعلى