العالم العربي

الأحمر: هذا ما يضمن عدم جعل اليمن ولاية إيرانية

 

28/10/2017


ثمن نائب الرئيس اليمني الفريق علي محسن الأحمر، الجمعة، الدعم والإسناد الکبير من التحالف العربي بقيادة السعودية، لدحر انقلاب ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح، وإحباط مخططات المشروع الإيراني الهادف لزعزعة أمن واستقرار المنطقة.
وأشاد الأحمر بتصريح ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، وتأکيده المضي قدماً في دعم الشرعية لإنهاء الانقلاب واستعادة الدولة، بحسب ما نقلته عنه وکالة الأنباء اليمنية الرسمية.
وأکد أن بسط سيطرة الدولة الشرعية علی کل تراب اليمن يضمن “عدم جعل اليمن ولاية إيرانية فارسية في خاصرة الجزيرة والخليج، ويُفشل مخطط محاولات طمس الهوية اليمنية”.
وناقش نائب الرئيس اليمني مع رئيس أرکان الجيش اللواء طاهر العقيلي، في محافظة مأرب، ترتيب أوضاع المقاتلين في الجبهات، واستکمال بناء المؤسسة العسکرية في سبيل استکمال إنهاء الانقلاب.
ويخوض الجيش اليمني بدعم من التحالف العربي بقيادة السعودية، معارک ضارية ضد الميليشيات الانقلابية في جبهات التماس، وسط تقدم ميداني مستمر وهزائم متوالية للانقلابيين علی وقع الخسائر الفادحة المادية والبشرية التي يتکبدونها يوميا، مع توقعات مصادر عسکرية باقتراب عملية الحسم.

زر الذهاب إلى الأعلى