أخبار إيران

وکالة أنباء رويتر تبث تقارير عديدة عن جلسة الاستماع في الکونغرس الأمريکي حول قضية أشرف


بثت وکالة أنباء رويترز تقارير عديدة متتالية عن جلسة استماع عقد من قبل لجنة العلاقات الخارجية لمجلس النواب في الکونغرس الأمريکي حول قضية سکان مخيم أشرف. وفي ما يلي نصوص هذه التقارير:


الکونغرس الأمريکي – لجنة العلاقات الخارجية – السيطرة والتحقيقات


 


رويترز- واشنطن – في جلسة استماع للجنة العلاقات الخارجية لمجلس النواب في الکونغرس الأمريکي عقدت يوم 7 تموز 2011 بواشنطن أدلت السيدة نداء (إلهام زنجاني) عبر اتصال عبر الاقمار الصناعية بشهادتها بشأن الجروح التي أصيبت بها إثر الهجوم عليها بقنبلة يدوية استخدمتها القوات الأمنية العراقية في أشرف. وبحسب اول تحقيق للأمم المتحدة في شهر نيسان شهد المخيم الذي يقيم فيه مجموعة معارضة ايرانية مواجهات بين القوات الأمنية العراقية مع السکان حيث قتل خلالها 34 من السکان.
رويترز- واشنطن – الجمهوري دانا روهرا باکر عضو مجلس النواب الأمريکي من کاليفورنيا والديمقراطي راس کارنآن من ميسوري في 7 تموز2011 بواشنطن مشغولان في اقامة جلسة استماع للجنة العلاقات الخارجية فيما يتعلق بأعمال العنف التي مورست ضد سکان أشرف بالعراق.
رويترز- واشنطن- أعضاء شهود في المنصة في استماع اللجنة الخارجية في الکونغرس يستمعون الی شهادة ندا (الهام زنجان بور) عبر اتصال عن طريق الاقمار الصناعية حول الجروح التي اصيبت بها جراء الهجوم عليها بالرمانة من قبل القوات الأمنية في مخيم أشرف بالعراق وذلک خلال جلسة استماع للجنة العلاقات الخارجية في العاصمة الأمريکية في 7 تموز.
رويترز- دوخي زنجان بور (في اليسار) تستمع الی الشهادة التي تدلي بها ابنتها إلهام خلال استماع في لجنة العلاقات الخارجية بواشنطن في 7 تموز 2011 عبر اتصال هاتفي عن طريق الاقمار الصناعية  حول الجروح التي اصيبت بها نتيجة الهجوم عليها بالرمانة من قبل القوات الأمنية العراقيه في مخيم أشرف بالعراق.
رويترز – أفراد عوائل سکان مخيم أشرف يمسحون دموعهم أثناء مشاهدة لقطات فيديوئية لأعمال العنف التي مارستها القوات الأمنية العراقية. وبحسب اول تحقيق للأمم المتحدة في شهر نيسان شهد المخيم الذي يقيم فيه مجموعة معارضة ايرانية مواجهات بين القوات الأمنية العراقية مع السکان حيث قتل خلالها 34 من السکان.
رويترز – العقيد وسلي مارتين من الجيش الأمريکي خلال جلسة استماع في لجنة العلاقات الخارجية في الکونغرس بواشنطن يوم 7 تموز 2011 يدلي بشهادته حول أعمال العنف التي مورست ضد سکان مخيم أشرف بالعراق.
رويترز – العقيد الدکتور غري مورش رئيس التلاحم الدولي يدلي بشهادته يوم 7 تموز 2011 بواشنطن خلال جلسة استماع في لجنة العلاقات الخارجية في الکونغرس حول أعمال العنف التي مورست ضد سکان مخيم أشرف بالعراق.
رويترز – واشنطن- المدعي العام القاضي مايکل موکيسي خلال جلسة استماع في لجنة العلاقات الخارجية في الکونغرس بواشنطن يوم 7 تموز 2011 يدلي بشهادته حول أعمال العنف التي مورست ضد سکان مخيم أشرف بالعراق.

زر الذهاب إلى الأعلى