أخبار إيران

کلمة روبرت بتينجر نائب الکونغرس الامريکي في مؤتمر المقاومة الإيرانية بباريس

 


مساء الخيرانا نائب الکونغرس الامريکي من کارولينا الشمالية انا اريد ان تعرفوا بان الشعب الامريکي يعشق  الشعب الايراني لانه طالب الحرية ويدعم هذا الشعب. الکونغرس الامريکي يدافع  عن الشعب الايراني . اريد ان اسئلکم هل انتم علی استعداد ان تحاسبوهم ؟ هل انتم مستعدون لمحاسبة خامنئي ؟ هل انتم علی استعداد لتغيير النظام ؟  هل انتم مستعدون للخلاص من اکبر راع للارهاب في العالم ؟ هل انتم علی استعداد لاقامة الحرية في ايران ؟ هل انتم علی استعداد لاجراء انتخابات صادقه؟ هذه الايام  من الايام التي حلفت اجدادنا قبل 241 عاما لکي يضحوا  بارواحهم وباموالهم دفاعا عن الشرف واصدار اعلان الاستقلال وامريکا الجديدة.
نعم النتيجة لنا هي اننا وجدنا  الحياة والحرية والجهود تجاه السعادة ونحن  اليوم نريدها لايران .نريد ان تعرفوا بصفتي اخيکم وصديقکم وانا مسيحي انا من أتباع عيسی المسيح واحترمکم انتم نحن معکم وبجانبکم ونعمل من اجلکم ونسأل الله  أن يحفظکم .

وفي ما يلي نص البيان الصحفي الصادر عن النائب روبرت بيتينجر والذي نشر في موقعه الخاص:

 

 

بيان صحفي
روبرت بيتينجر نائب الکونغرس الامريکي :

يلقی کلمته في اجتماع الايرانيين امام اکثرمن 100.000  شخص
بيان صحفي – موقع روبرت بيتينجر 5/7/2017 :


 

القی نائب الکونغرس الامريکي روبرت بتينجر کلمته في اجتماع حاشد لاکثر من مئة الف  من الايرانيين في فيلبنت ، تاييدا للديموقراطية وبعنوان ايران حرة.
اکد نائب الکونغرس الامريکي بتينجر وهو رئيس فريق العمل في الکونغرس حول الارهاب و الحرب الغير تقليدية ونائب اللجنة الفرعية للارهاب والتمويل الغير شرعي في لجنة الخدمات المالية قائلا :« عندما اجتمع اجدادنا قبل 241 عاماً التزموا علی  الحياة ورؤوس الاموال وشرفنا المقدس في صدور اعلان الاستقلال وامريکا الجديدة.نعم نحن وجدنا منها الحياة والحريات والبحث عن السعادة وهذا هوالشئ الذي نريده لايران اليوم ».
في اجتماع باريس القي الشخصيات التالية کلماتهم  وهم کل من : نيوت غينغريش، عمدة نيويورک رودي جولياني، السيناتور جوزف ليبرمن، السيناتور روبرت تورسيلي، الجنرال جاک کين، السفير جون بولتون وعدد کبير من اعضاء البرلمانات من انحاء العالم .

زر الذهاب إلى الأعلى