أخبار إيران

فوکس نيوز: تقرير مثير للصدمة للکشف عن النشاطات النووية السرية للنظام الايراني

 

قالت قناة فوکس نيوز ان التقرير الأخير الذي أصدره المجلس الوطني للمقاومة الايرانية بشأن البرنامج النووي السري للنظام الايراني کان مثيرا للصدمة.
وقالت فوکس نيوز 14 اکتوبر: شنت قيادة الحزب الجمهوري هجوما علی النظام الحاکم في طهران لخرقه الاتفاق النووي ويعتقد أن النظام قد طور قدراته النووي أکثر من الحاجات الداخلية.
اد رويس: ان متابعة النظام الايراني المستمرة للوصول الی صواريخ باليستية عبر القارات حيث يتم تمويلها من الأرصدة التي تم اطلاقها من العقوبات هي أمر مزعج. لم يتابع أي بلد هکذا برنامج مکلف للغاية الا بهدف متابعة الوصول الی الرؤوس الحربية النووية. هذه الصواريخ مصممة لکي تستهدفنا.
فوکس نيوز: صدر تقرير مثير للصدمة بـ52 صفحة. وانفرد مراسلنا في فوکس نيوز دات کوم بنسخة منه. التقرير تحت عنوان «القلب النووي الايراني» يقول کلما استقصينا أکثر کلما وجدنا أن البرنامج التسليحي النووي قد أخذت طابع العمليات..
ونقل النظام الايراني بعض المعدات وهناک صوامع لم تصل اليها يد التفتيش. البرنامج الداخلي کان يعمل بمثابة غطاء للتستر علی برنامجه العسکري. ومع القاء نظرة علی التحرکات والترتيبات يستطيعون القول ان النظام قد وصل الی ما کان يبتغيه. 

ادارتنا لا تريد أن تعترف بوجود الصواريخ ما لم تر بأعينها ولکنها لا تستطيع أن تفتش. لا يستطيع المجتمع الدولي أن يفعل ذلک آيضا.

زر الذهاب إلى الأعلى