أخبار إيران

تعاطف المواطنين داخل الوطن مع تجمع المقاومة الحاشد في باريس


واکب المواطنون داخل الوطن المکبل وقائع تجمع المقاومة الايرانية الحاشد في باريس وأبدوا تعاطفهم مع هذا الحراک الوطني عبر الشبکة العنکبوتية معربين عن اعجابهم لهذا التحول الکبير. ما يأتي أدناه لمحة من موجة التحمس والاشتياق لدی المواطنين:

محمد من طهران: کان التجمع رائعا مثل السنوات السابقة، غير أن ما ميز التجمع هذه السنة هو حضور الأمير السعودي الأمير ترکي فيصل کان أمرا مثيرا للاعجاب. اني أعيش داخل البلاد. هنا في الداخل شعرنا قد حصل شيء! وبدأنا نسمع في الدوائر والشرکات في أحاديث الموظفين يتکلمون عن تلفزيون المقاومة (سيماي آزادي) ويتحدثون عن برامجه. وکأن حاجز الخوف والرعب قد زال. يتحدثون عن «رجوي» جهارا بينما لم يکن هذه الحالة قبل سنوات. ويکاد يکون الکل يتحدثون عن مجاهدي خلق البارحة. 

تراب من طهران: وهو کان يعلم أن خبر تجمع الايرانيين قد احتل المرکز الأول في الترند العالمي قال: قد خاب ظن النظام. نحن موجودون في کل مکان. ظروف المنطقة قد تغيرت وأن حضور الأمير ترکي الفيصل کان صادما وحرکة رائعة.

صبا من اصفهان: بعد مشاهدة أفلام عن نشاطاتي بثت في المؤتمر، سالت الدموع من عيوني. التحية لکم علی اشراککم اياي في هذا العمل الناجع. فدوة لکم جميعا. اني متأثر للغاية مازالت أيدي مرتعشة. املأوا مکاننا انشاء الله سنراکم هنا في العام القادم.

 

مجيد من طهران: ما استوعبته من تجمع هذا العام هو أن حضور العربية السعودية بمعنی الاعتراف بالمنظمة وخيار المنظمة لحل معضلة المنطقة وايران… کما أن حضور الاخوة في کل العالم ونشر ألف أشرف في أرجاء العالم فهذا يعني خنق النظام في جميع العالم والأمر الثاني هو توجه المنظمة الی الشباب وجامعية أفکارها وکان حضور القس سعيد عابديني في المراسيم خير دليل علی ذلک. 

احدی عناصر التابعة لوحدات جيش التحرير من داخل الوطن: اني سمعت خطاب الأخت مريم عدة مرات واستفدت منها. انها ردت بقوة علی خامنئي علی لسانه وقالت ان الأمر الالهي سيتحقق حتما وهواسقاط نظامکم. الحل الذي قدمناه خلال هذه السنين هو نشر ألف أشرف يجب أن نؤسس ألف معقل للمقاومة والنضال في الوطن.

حميد من اردبيل: يا لبرنامج عظيم وجمهور غفير کان مثل مباراة کأس العالم
محمدي من خرم آباد: باعتقادي ان الموضوع الرئيسي الذي طرحته السيدة رجوي هو موضوع ألف أشرف مما يثبت جدية وأهمية هذه المهمة ويبدو أنه من الضروري نشرها في عموم البلاد بأبعاد واسعة.

فريد من بروجرد: کان المهرجان رائعا جدا. أشکر الله رب العالمين علی فضله للمجاهدين لکي يصبحوا أقوياء بهذه العظمة. اني وبهذا التجمع أصبح أملي واندفاعي أکثر من ذي قبل بسقوط النظام. ويبدو أن العالم کله قد فهم أنه لا فصيل سوی مجاهدي خلق قادرة علی الاطاحة بالنظام…

عليرضا من نيشابور: کان التجمع رائعا جدا. يوم أمس جاءت قوی الأمن الداخلي وأخذت معها اللاقطات ولکن لا يهمکم کوني قمت بنصب لاقطة أخری.
احمد من طهران: برامج التجمع عظيمة وتجعل النظام يشعر بالهلع. انها تبث تسونامي تقلعهم من الجذور.

احمد من طهران: کان البرنامج رائعا جدا. ان حضور شخصيات أمريکية ونواب من البرلمان البريطاني والأمير ترکي الفيصل کان أمرا مستبعدا. النظام مازال يعيش حالة الغيبوبة. السيدة مريم رجوي أشارت في خطابها الی نتيجة المفاوضات وقالت ان الجناحين في النظام قد خسرا في الأمر.

عضو من عوائل المجاهدين من طهران: أعجبني الأمير ترکي الفيصل. کانت کلمته قوية جدا وعلينا أن ننتظر عواء النظام.

نصير لمجاهدي خلق من طهران: التحية لکم وعاشت أيديکم. رأيت وقائع المهرجان. طوبی لمن شارک في المهرجان.

عائلة مجاهدة من طهران: لقد من الله علی المجاهدين بنعمة الفلاح وبفضل هذا الفلاح سيمن الله علينا بالفلاح أيضا. وبمشاهدة هذا الجمهور الغفير أدعو الی الصلوات. لتعمي عيون الأعداء

أحد أنصار مجاهدي خلق من شيراز: ألم تفکروا في اصابة خامنئي بالجلطة الدماغية وأنتم قد جلبتم هذا الکم من الجمهور والشخصيات!

نصير لمجاهدي خلق من خرم آباد: رأيت البرنامج. وبهذه الشخصيات والجمهور الذي حضروا المراسيم، اني عرفت سبب الهجوم الصاروخي علی ليبرتي.

 

رضا من کرج: النظام قد أغلق فضائيتکم واننا نسمع صوتکم فقط. النظام يبث التشويش علی کل فضائية يشعر الخطر منها.

روزبه من طهران:  تجمع المجاهدين في فرنسا وحضور غفير للشخصيات السياسية العربية والاوروبية والأمريکية قد أصاب النظام بالعمي. يا للروعة ويبدو أن الغرب وأمريکا والدول العربية قد اتفقوا علی دعم مجاهدي خلق.

 

روزبه من طهران: منذ الظهر کنت مشغولا بمشاهدة التجمع من قناة الحرية واستمتعت. من فحوی الکلمات يمکن الاستيعاب جيدا الموقف العالمي من الحکومة وقد اقترب زمن رحيل النظام.
رضا من خوزستان: أکرر کلمة السيدة مريم رجوي التي أعجبتني عندما قالت اننا سننتزع الحرية ولو کانت في حلقوم التنين. 

امير حسين من مشهد: اني أثق بشخص السيدة رجوي ثقة کاملة. کم کانت کلمتها رائعة. التحية لها. اني استمتعت من خطابها. وأفتخر بوجود هکذا قائدة. انها جادة وهي تبتسم ومفعمة بالحب. اني أفتخر بوجود السيدة رجوي التي تقود هذا النضال بهذا المنوال.

هانيه من رشت: طوبی لحالکم. يا للجمهور الغفير! لا تنسوا الأخوة السجناء. لاسيما السجناء المغمورين. هذا التجمع کان عظيما بحيث لم يقدر النظام علی التستر عليه وقد بث في نشرة الشبکة الثانية من التلفزيون الرسمي لقطتين من المهرجان.

کاوه من طهران: صرخت السيدة رجوي بعقيرة عالية اننا بحاجة الی مساعدتکم من أجل اسقاط النظام. اني سعيد أن أکون في الخط الأمامي. واني عريت من صدري ألا يصيب أي مکروه بالمنظمة مادمت حيا.

عباس من رفسنجان: جعلتني «بريا» أن تسيل دموعي من عيوني وکان خطاب السيدة رجوي رائعا جدا. سأکتب رسالة الی السيدة رجوي انقلوها لها رجاء.

زر الذهاب إلى الأعلى