أخبار إيران

ايران.. عضو عصابة مؤتلفة: الحکومة وضعت الثروات الوطنية في مزايدة

 

في هجوم علی الملا روحاني قال أحد العناصر التابعة لخامنئي في عصابة مؤتلفة «الحکومة قد وضعت الثروات الوطنية في مزايدة من خلال عقد طويلة الآجال ادارة موارد البلاد بيد الأجانب وتتشدق بفخر عن زيادة انتاج النفط الخام».
وقال احمد علي مقدم عضو المجلس المرکزي لعصابة مؤتلفة بخصوص بيع خامات النفط من قبل حکومة الملا حسن روحاني: «يوم أمس تحدث المتحدث باسم الحکومة في المؤتمر اليومي عن زيادة انتاج النفط الخام الی أکثر من 3 ملايين و 901 ألف برميل يوميا».
وأضاف: هذا الخبر سبب قلقا لدی «الحريصين علی الثورة» قبل أن يکون بشری لانتعاش اقتصادي للبلاد. لأنه مادام لا توجد امکانية لنقل مصادر العملة الحاصلة عليها عن طريق النفط الی داخل البلاد بسبب العقوبات المصرفية، وتتجمد في مصارف خارج البلاد أو نضطر الی شراء سلع متردية بدلا من أخذنا نقدا، فلا يتم تأمين مصالح وطنية». 
وقال هذا العنصر في زمرة خامنئي في عصابة مؤتلفة في النهاية: «نظرا الی هذه العوامل يبدو أن الحکومة تحاول تفادي عجزها في التنمية الاقتصادية عبر زيادة انتاج النفط الخام وکذلک يريد تفادي نفقاتها الجارية، في حين لا تصل فائدة الی موائد المواطنين من خلال هذه الزيادات في العوائد والناس مازالوا يصارعون المشکلات السابقة».  

زر الذهاب إلى الأعلى