أخبار إيران

ايران.. تصريحات قائد قوات الحرس ضد روحاني

 

في اطار الصراع بين أجنحة النظام، شن الحرسي جعفري قائد قوات الحرس حملة علی تصريحات روحاني ضد قوات الحرس وقال: «نشاطات قوات الحرس تأتي بهدف ازالة الحرمان والبناء واحباط استراتيجات الأعداء للضغط الاقتصادي علی البلاد. لا يمکن أن يخصص السادة الأعمال الصعبة وبأرباح قليلة لقوات الحرس ثم يلتقطوا صورا تذکارية بمشاريع أنجزتها قوات الحرس بينما يدينون لقوات الحرس آلاف المليارات من التومانات بسبب المشاريع ولکنهم يجحفون بحق قوات الحرس ويتکلمون ضدها». 
وأضاف: «الأساس عندنا أن نبني ايران بدون الاعتماد علی الاجانب. ولا نخشی لومة لائم في هذا الطريق. ربما يصوروننا بأننا أصحاب بنادق، نعم، لسنا فقط أصحاب بنادق بل أصحاب صواريخ تخرق صفوف الأعداء ونستخدمها ضد الأعداء ونعتقد أنه لولا تکون لدولة بنادق سيحقرها الأعداء وتستسلم في نهاية المطاف».
وتابع قائد قوات الحرس: «في الوقت الذي يحتاج الشعب الايراني الی تضحية جنوده واقتدار بنادقه وصواريخه أکثر من أي وقت مضی، فان الهجمات التعسفية علی قوات الحرس، تبادر الی الأذهان أهدافا أخری ونحن نلتزم بالصمت بشأنها حرصا منا لحفظ الوحدة. اننا نشعر أن هکذا تصريحات تأتي بهدف اختلاق ثنائية القطب في المجتمع والقاء الداء علی الآخرين والتملص من التعهدات في مجال معيشة الناس. بينما هذه الأساليب لا تعود تفي بالغرض».

زر الذهاب إلى الأعلى