أخبار إيران

تجمع احتجاجي في کل من مدن طهران وياسوج ودزفول وخرم آباد واصفهان وکرمان ورشت + فيديو وصور

 
العاصمة طهران:
نظم طلاب الدراسات العليا والدکتوراه في الجامعة المعروفة بـ «بهشتي» تجمعا احتجاجيا يوم الاثنين 10تموز/يوليو 2017 للإعتراض علی فقدان مجلس إعاشة ووضع الطعام والقسم الداخلي. وکان بيد الطلاب کتابات يدوية کتب عليها :«لا نقص في عدد الممرضين لدينا نقص في الرواتب ولاتأخذوا مستقبل وظيفتي»
 
العاصمة طهران :
أقيم تجمع احتجاجي في ساحة « ونک». المجتمعون احتجوا علی سبب إبطال وثائق مشروع «برديس» وهتفوا شعار ضد أزلام النظام.
 
 

 
مدينة ياسوج:
نظم تدريسيون ما قبل الإبتدائية تجمعا يوم الاثنين 10تموز/يوليو مقابل مبنی المحافظة للاحتجاج علی قلة رواتبهم.
 
مدينة دزفول:
نظم جمع من موظفي دائرة الماء والمجاري للقری تجمعا يوم الاثنين 10تموز/يوليو 2017 في موقع الدائرة للاحتجاج علی عدم صرف أجورهم المتأخرة لعدة أشهر.
 
مدينة خرم آباد:
نظم عمال بلدية المنطقة الأولی للمدينة تجمعا احتجاجيا يوم الاثنين 10تموز/يوليو 2017 في ساحة «22بهمن» للاعتراض علی دعم صرف أجورهم.
 
مدينة اصفهان:
نظم العمال الرسميون لدائرة صيانة الطرق والنقل تجمعا يوم 8تموز/يوليو 2017 مقابل مبنی المحافظة للاحتجاج علی عدم دفع رواتبهم المتأخرة لمدة 8 أشهر.
مدينة کرمان :
نظم أهالي  قرية «سرآسياب» تقع علی بعد 20کيلومترا من کرمان  تجمعا مقابل القائممقامية  للاحتجاج علی عدم امتلاک حتی قطرة واحدة من الماء الصالح للشرب.
 
 

وأکد أحد المحتجين : يؤمن ماء للشرب لنا من ساقية الماء الذي يعبر من داخل القرية وهي غير صحية لان الأهالي يسبحون في نفس الماء وکذلک حيوانات من أمثال القطط والکلاب  يشربان من الماء نفسه. 
 
وهل سلطات النظام يقبلون أن يشربوا من الماء نفسه؟
 
 
 
تجمع احتجاجي لمغبونين منهوبة أموالهم في مدينة رشت
 نظم مواطنون لمن نهبت أموالهم  من قبل مؤسسة «کاسبين» تجمعا احتجاجيا يوم الاثنين 10تموز/يوليو 2017 متزامنا مع مغبونين منهوبة أموالهم من قبل المؤسسة في کل من مدن طهران ومشهد ونيشابور. المغبونين وبعد الخروج للمسيرة تجمعوا مقابل فرع المؤسسة في المدينة.
 
 
زر الذهاب إلى الأعلى