أخبار إيران

السبب الرئيسي لمصائب البلاد هو الخامنئي شخصا

 


اعتبر هاشم خواستار عضو النقابة المهنية للتربويين في مشهد والسجين السياسي السابق في رسالة خامنئي بانه  المسبب الرئيسي لجميع مصائب البلاد.
جاء في رسالته مايلي :
1.هناک ضرورة  لانتخابات حرة ونزيهة بحيث تتمکن الاحزاب ووسائل الاعلام و منها مطبوعات والاذاعة والتلفزيون ان تکون حرة حتی تتمکن الاحزاب من تحديد المرشحين … ياسيد خامنئي أسئلک عن منظمة مجاهدي خلق الايرانية قبل الثورة حيث کنا انا وانت نأمل  ان نلتحق بهم يوما ما ولکن سميتموهم بالالتقاطي والمنافق لکي تخرجونهم من الساحة…
المصيبة الاخيرة هي موضوع  حريق مبنی بلاسکو اظهر جميع المصائب وسوء الادارة مما ادی الی فضحک أنت و المسؤولين الاخرين.
2.السلطات الثلاث وانفصالها شکلية لان نواب المجلس ورئيس الحکومة ليسوا ممثلين حقيقيين للشعب.
3.ياسيد خامنئي عند فقدان حرية الرأي والاحزاب تتوسع زمر داخل النظام وکل يبحث عن مصالحه الخاصة وتؤدي الحالة الی زياده النهب والسرقات المليارية التي في ايران لم يسبق لها مثيل .
4.في فقدان حرية الرأي والاحزاب رتبة الفساد في ايران هي 131 من أصل 167 بلدا في العالم والحاصل هو 15 مليون ملف قضائي في السلطة القضائية.
5.ياسيد خامنئي  اصبح الفساد حسب قول احمد توکلي في حکومتکم اصبح منهجيا تعرف ماذا يعني؟ يعني السرطان سيطر علی کل هيکل النظام ولايمکن ان نعمل شيئا لتعود صحة  هذاالمريض بالحبوب ولا عن طريق الادوية والعقاقير والعلاج الکيمياوي والجراحية. يعني اليوم او غدا سيموت هذا المريض .
6.ياسيد خامنئي  عند فقدان الحريات الاشاعات تتوسع والاناس لايتمتعون من کشف الحقائق مثل موت  هاشمي رفسنجاني وحرق مبنی بلاسکو اشاعات تقول بانهما کانا متعمدين.
7.ياسيد خامنئي السجناء المعلمين  مثل اسماعیل عبدی، محمود بهشتی لنغرودی، رسول بداقی، علی اکبر باغانی، محمود باقری و…او سجناء مثل السيدة شهناز اکملي ام الشهيد مصطفي کريم بيغي و آرش صادقي وزوجته السيدة غولرخ ابراهيمي الان في الاضراب عن الطعام او عبدالفتاح سلطاني المحامي الفخري للمعلمين وعلي معزي وناصر اشجاري  و مريم اکبري منفرد ونرجس محمدي وسعيد ماسوري ومحمد علي طاهرزاده  وبهنام ابراهيم زاده وآتنا دائمي وارجنغ داوودي و جعفر عظيم زاده .. والسجناء من البهائيين واهل السنة ودراويش غونابادي  کلهم يستمرون الصمود مثل الجبل او البعض منهم اطلق سراحهم .ألا تذکرکم  هذه الحالة اطلاق سراح السجناء في شهر ينايرعام 1979 الذين اطلق سراحهم من قبل الشعب الايراني ؟ اما تعتقدون بان التاريخ سوف يتکرر؟
8.المصائب الاجتماعية مثل الفقر والطلاق والدعارة واطفال العاملين والعتالين الکرد يقتلون من قبل الحرس او يدفنون تحت الانهيارات الثلجية و…العايشين في القبورو… هل تعرف لماذا کل هذه المشاکل ؟ انتم دمرتم کل ما حصل في الثورتين  الدستورية وضد الملکية عام 1979 لماذا لانک تريد ان تکون الحکم في قبضتک وهذه هي النتيجة التي نشاهدها.
9.يوجد في العالم نظامان ديکتاتوريان في ايران  بقيادتک يا خامنئي و بلاروس بقيادة الکساندر لوکاشنکو خجلت من نفسي ما هو احساسکم؟ امتدت آلاف السنة حتي خرج الانسان من المغارة ليصل الی هذه الدرجة من الحضارة اما انتم بدلا من التقدم اخرتم الانسان مئة  خطوة.
10.بعد مرور 38 عاماً من عمر الجمهورية الاسلامية هذه الحکومة لم تحصل علی اية حصيلة. ربما تقول بان الاستقلال هو بنفسه حصيلة ولکن نحن نقول ليس لدينا الاستقلال لاننا  اعتمدنا علی روسيا الشريرة  ومنذ38 عاما نخبة الشعب الايراني هربوا من البلاد او يفکرون في الهروب الی الخارج. او يتحولون الی المدمنين نتيجة ضغوط البطالة وتوفر المواد المخدرة والمجتمع يتحول الی المدمنين بشکل تدريجی.
11.ياسيد خامنئي في حالة حدوث الحراک الشعبي  وفعلا نحن ننتظر اين يحدث هل تعرف  ان الشعب  سوف يتحرک وفي هذا اليوم هل تعرف ماذا سيحصل من القيامة.
12.انا ومنذ سنوات احمل معي حبل مشنقتي  وان تقديم الروح  والحياة هدية لاقيمة لها . انا بصفتي احد التدريسيين  اکتب واکتب و اکتب حتي زملائي الاخرين يشعرون بالفخر بان هناک تدريسيين لم يلتزمواالصمت وضعوا أرواحهم علی أکفهم للحصول علی الديموقراطية  والحرية ربما  يفکر الحکام  في انفسهم .
سيد هاشم خواستار
ممثل المعلمين في ايران

زر الذهاب إلى الأعلى